فن

استجواب شيرين عبد الوهاب هذا الأسبوع، وما مصير حفلها في بيروت؟

10 تموز, 2024

ما زالت تطورات الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب مستمرة؛ فبين تكذيب حسام حبيب لشكوى شيرين عبد الوهاب ضده، وبين تأييد جمهور شيرين وعودتها لحضن اهلها مجدداً، الحقيقة لم تظهر بعد.

إلغاء الحفل
رغم كل الأحداث التي تمر بها شيرين عبد الوهاب إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن إلغاء حفلها الغنائي الجديد في لبنان والمقرر إقامته بتاريخ 20 يوليو،وتحاول الشركة تأجيل تاريخ الحفل لحين الإطمئنان على حالة شيرين الصحيّة. ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن مصير الحفل بشكل نهائي، وقد علمت نواعم أن خلال الـ 24 ساعة القادمة سيتم الإعلان عن مصير الحفل بشكل نهائي.
ويتردد أيضاً أن حفل شيرين المنتظر في تركيا خلال الشهر القادم بتاريخ 3 أغسطس سيتم إلغاؤه أيضاً لحين عودة شيرين لحياتها الطبيعية مجدداً بعد مرورها بالعديد من الأزمات خلال السنوات الماضية.
كما علمت نواعم أن شيرين كانت مرشّحة لتكون ضمن نجوم مشروع ليالي مصر ولكن لم يتم تحديد مصير تواجدها ضمن المشروع حتى وقتنا الحالي بعد أزماتها الأخيرة.

علاج شيرين
وتحاول شيرين حالياً الخضوع لمرحلة علاج نفسي وبدني بعد تعرضها لإصابات بالغة في الرأس وكدمات بالعين وجروح سطحية أخرى نتيجة تعرضها للضرب على يد طليقها حسام حبيب، وفقاً لأقوالها بالدعاوى القضائية. وكانت شيرين قد تغيّبت عن جلسة إستجوابها خلال الساعات الماضية مجدداً بسبب حالتها الصحية، على أن يتم إستجوابها نهاية هذا الأسبوع.
وكان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين قد أعلن عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أنها حالياً بخير وفي آمان وطلب من الجمهور الدعاء لها.

شارك الخبر: