23 حزيران, 2026
وثّقت الممثلة ومُقدّمة البرامج أمل طالب، الأضرار التي لحقت بمنزلها، جراء الغارات الإسرائيليّة التي استهدفت منطقة الضاحية الجنوبيّة لبيروت، خلال الحرب.


وعلّقت طالب على الفيديو الذي نشرته عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، قائلةً: “الله معك يا بيت صامد بالضاحية”.