عرب وعالم

تنبيهات… رسائل وصلت إلى هواتف الإماراتيين

26 حزيران, 2026

أصدرت الإمارات العربية المتحدة تنبيهات هاتفية بشأن تهديدات صاروخية محتملة، بحسب ما أفادت وكالة “رويترز”.

وبعد دقائق، أعلنت الإمارات عن انتهاء الخطر وأرسلت تنبيهاً آخراً جاء فيه: “يرجى تجاهل التحذير السابق من تهديد صاروخي”.

شارك الخبر: