أصدرت الإمارات العربية المتحدة تنبيهات هاتفية بشأن تهديدات صاروخية محتملة، بحسب ما أفادت وكالة “رويترز”.
وبعد دقائق، أعلنت الإمارات عن انتهاء الخطر وأرسلت تنبيهاً آخراً جاء فيه: “يرجى تجاهل التحذير السابق من تهديد صاروخي”.