عرب وعالم

الحكومة الإسرائيلية: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية

22 حزيران, 2026

أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، أننا “نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية”، مشددًا على أنه “يجب نزع سلاح “حزب الله” من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل”.

وتابع المتحدث: “هدفنا إيقاف “حزب الله” من تهديد إسرائيل”.

كما لفت إلى أننا “قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي”.

شارك الخبر: